*_*((منتدى شبكة بوكا الفنية))*_*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفلام عربية وأجنبية - أغانى عربية ( البومات كاملة ؛ ريميكسات ؛ أغانى سينجل ) - برامج - اتصالات - أنترنت - أعلانات مجانية - مومبيوتر العصر - مصنع السيارات - الرياضة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت

كاتب الموضوعرسالة
mju123nhy
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

الوظيفة : zaq123xsw

اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت Empty
مُساهمةموضوع: اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت   اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت Icon_minitimeالخميس يونيو 25, 2009 6:55 pm

[SIZE="4"][color:2a59="Magenta"]]طريقة الربح من موقع clickershevean العالمي شرح بالصور وطريقة فتح حساب فيalertpay

اكثر الشركات اعلانات وربح شيء عجيب ووالله العظيم انها دفعت لي وربحي جاوز 2800$ شهريا بعد ان حققت الحد الادنى للدفع وحولته الى عضوية مميزة بكل سهولة ودون الحاجة للدفع للبنك بل من نفس حسابي في الشركة عن طريق التحويل الالي

وذلك بوصولك لمبلغ 20$ ستجد في صفحة حسابك كلمة add اضغطها ثم اضف المبلغ

سيظهر لك جانب كلمة upgrade المبلغ المضاف ,قم الان بترقية عضويتك لمدة شهر ستصبح ثمن الاعلان الواحد 4 سنت والريفال 2 سنت

الان ستهجم الارباح بشكل غير متوقع

وما سأذكـره أنـا صحيح 100 % ولا مجال للمبالغة أبـداً واسألني أنـا لأني مجرب هذا الموقع وعضو فيـه منذ 7 شهور والحمد لله دخلي منه شهرياً ـاوز2800 دولار أمـريكي وأحـيانا يصل إلى 3000 دولار.... وأنا من شدة دهشتي لما يحصل أحببت أن أنشر هذه المفاجأة لإخوتي المسلمين ،، حتى يمن الله علينا بالمودة والمحبة

لما فيه من نشر الخير ورسم البسمة على شفاه إخواني المسلمـين ،، أنــا لن أطيل عليك وسأبدأ حالاً في شرح طريقة الاستفادة من هذا الموقع العالمي :

( clickersheven company )

1) مدة الإعلان الواحد هي 10 ثانية و 85 إعلانا في اليوم الواحد تأخذ من وقتك 10 دقائق فقط ! ،،، وما أقصده أنه لا بد ومن تخصيص هذا الوقت القصير جداً من جلستك الإنترنتية سواء أول وقتك أو آخره - حسب رغبتك - المهم المحافظة على استهلاك الإعلانات يومياً وعدم التفريط بواحد منها .

2) يجب أن تضع في حسبانك أن نجاحك في هذا المشروع التجاري الانترنتي يعتمد في المقام الأول على عدد الأشخاص المسجلين عن طريقك فهو السلاح الفتاك للزيادة الفاعلة في رصيدك ..! فكل شخص سجل عن طريقك فإن كل إعلان يشاهده يذهب قيمته لك وله مضاعفاً ،،، (( قد ماتنشر قد ماتكسب )) ..

فلو حسبنا حسبة بسيطة لتبين التالي :

لو سجلت لوحدك واستهلكت كل الإعلانات التي تأتيك يومياً على مدى شهر فإن رصيدك سيزيد بمقدار 45 دولار شهرياً حيث أن الإعلان الواحد مكافأته 2 سنت * 150 إعلانات في اليوم

أولا التسجيل في الموقع :

اضغــــــــ هـــــــــــــــــــــــــــــــــنا ــــطــ

الشركــــــــــclikshevenــــــــة

اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت Gzju2amw

اضغط على كلمة join ثم املأ البيانات

اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت V3h8hlew

اعد ادخال الاسم والرقم السري

اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت 9ka4wv78

ستدخل الان صفحة حسابك للدخول للاعلانات اضغط surf ads

اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت Xieqyccs

ستجد اكثر من 110 اعلان اضغطها كلاها وثمن الاعلان الواحد 8 سنت وبعد ترقية عضويتك بتحويل المبلغ بالضغط على add في صفحة الحساب سيصبح الاعلان 4 سنت أي اكثر من 4 $ في اليوم

اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت Nji27lfp

قد يظهر لك اعلان بشكل دائرة حمراء يتاكد من انك لست غشاش ويسالك عن لون السماء فاكتب blue

تحتاج للتسجيل في موقع أليرت باي لتحويل الفلوس وهذه طريقة

رابــــــــط التسجيــــل هـــــــــــــــنا

www.alertpert.com

وده شرح مصــــــــــــور للتــــســـجـــيــــل

اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت P4wwj2fs

اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت Yz8ygawb

اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت Ko2c7vyj

اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت Vx6orw3s

اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت Wo8ssxt9

ارجو الرد والدعـــــاء للمسلمين ولــــي

وفقكم الله ورعــاكـــم

أخوكم بالله م.حسن

(((تم بحمد الله دعواتكم)))[/SIZE]

اصدق الشركات الربحية اكسبتني 2800$ حتى الان والربح يزداد وانا في البيت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صفوة الشركات الربحية المجانية الصادقة
» قنابل الشركات الربحية تدفع بحد أدنى 1 $ لن تصدقوا بعد تعب كبير
» اكثر الشركات الربحية اعلانات 65 اعلان في اليوم والاعلان 2 سنت ماذا تنتظرون
» هام للمبتدئين :الخطة الرئيسة للوصول لمبلغ 20,000 $ خلال شهر من الشركات الربحية ارجو ا
» اضخم موضوع في المنتدى كيفية الاشتراك في الشركات الربحية وربح 1000 $ شهريا شرح صو